أرشيفات الوسوم: التسويق عبر البريد الإلكتروني

كيفية إنشاء قائمة بريد إلكتروني (7 تكتيكات فعالة)

كيفية إنشاء قائمة بريد إلكتروني (7 تكتيكات فعالة)
قائمة البريد الإلكتروني هي أكثر من مجرد مجموعة من العناوين؛ إنها مجموعة منسقة من الأفراد الذين أعربوا عن اهتمامهم بعلامتك التجارية أو عروضك. من خلال إنشاء قائمة بريد إلكتروني قوية، يمكنك إنشاء قناة اتصال مباشرة تتجاوز التغييرات المستمرة...
مواصلة القراءة

7 حيل للتسويق عبر البريد الإلكتروني لتعزيز مبيعات التجارة الإلكترونية

7 حيل للتسويق عبر البريد الإلكتروني لتعزيز مبيعات التجارة الإلكترونية
يظل التسويق عبر البريد الإلكتروني أحد أكثر القنوات فعالية لزيادة مبيعات التجارة الإلكترونية. باستخدام استراتيجيات التسويق عبر البريد الإلكتروني الصحيحة، يمكنك تحقيق أقصى قدر من المشاركة، وزيادة معدلات التحويل، وبناء علاقات دائمة مع العملاء. ولكن ماذا لو تمكنت من فتح الإمكانات المخفية داخل بريدك الإلكتروني...
مواصلة القراءة

كيفية استخدام النوافذ المنبثقة لتنمية قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك دون إزعاج الزوار

هل تعرف المثل القائل "المال موجود في القائمة"؟ حسنا، هذا صحيح. تعد قوائم البريد الإلكتروني واحدة من الأصول الأكثر قيمة لأي عمل تجاري. لماذا؟ لأنها تتيح لك الوصول المباشر إلى جمهورك. يمكن للشركات إرسال محتوى مخصص للعملاء وعروض خاصة لبناء مجتمع مخلص...
مواصلة القراءة

7 أمثلة لاسترداد البريد الإلكتروني لاستخدامها للمشتركين غير النشطين

7 أمثلة لاسترداد البريد الإلكتروني لاستخدامها للمشتركين غير النشطين
تعني المنافسة الشديدة في السوق أنه يجب على الشركات بذل جهود استراتيجية تهدف إلى تحقيق أهداف محددة مثل اكتساب العملاء والاحتفاظ بهم، من أجل البقاء على صلة بعالم اليوم. لا يزال التسويق عبر البريد الإلكتروني أحد أكثر استراتيجيات التسويق فعاليةً…
مواصلة القراءة

كيفية إنشاء فيديو منبثق لموقعك على الويب

يستمتع الناس بمشاهدة مقاطع الفيديو، وبما أننا كائنات مرئية في المقام الأول، فمن المستحسن تضمين هذا النوع من التنسيق في موقع التجارة الإلكترونية لإسعاد الزوار. بالإضافة إلى كونها عالية التحويل، تعد النوافذ المنبثقة للفيديو ممتعة ومثيرة للاهتمام وتحظى بشعبية كبيرة...
مواصلة القراءة

احتفل بعيد Cinco de Mayo مع أفكار نماذج البريد الإلكتروني هذه

نما سينكو دي مايو، وهو احتفال بالتراث والثقافة المكسيكية، ليصبح حدثًا معترفًا به على نطاق واسع في أجزاء كثيرة من العالم. في حين أنه غالبًا ما يتم الخلط بينه وبين يوم الاستقلال المكسيكي (الذي يتم الاحتفال به بالفعل في 16 سبتمبر)، فإن سينكو دي مايو يحتفل بذكرى الاستقلال المكسيكي…
مواصلة القراءة

بناء ولاء العملاء من خلال النشرات الإخبارية عبر البريد الإلكتروني

بناء ولاء العملاء من خلال النشرات الإخبارية عبر البريد الإلكتروني
فكر في رغبتك الأخيرة في شراء هاتف ذكي. إذا كنت معتادا على استخدام منتجات أبل، فمن المرجح أن تميل إليها مرة أخرى. سواء كان الأمر يتعلق بواجهة المستخدم، أو الوظيفة، أو خدمة العملاء، فإن لقاءاتك الإيجابية مع iPhone قد تركت أثراً...
مواصلة القراءة

7 بدائل للحملة لتنمية قائمة بريدك الإلكتروني

تأسست Campaigner منذ أكثر من عقدين من الزمن، وأصبحت خيارًا مفضلاً لأولئك الذين يبحثون عن منصة للتسويق عبر البريد الإلكتروني، وخاصة للشركات الصغيرة. تم تصميم هذه الأداة لتسهيل إنشاء قوائم البريد الإلكتروني، وهو أمر ضروري للشركات والعلامات التجارية...
مواصلة القراءة

أمثلة على التسويق عبر البريد الإلكتروني: كيفية استخدام الذكاء الاصطناعي للحصول على ميزة في عام 2024

أمثلة على التسويق عبر البريد الإلكتروني: كيفية استخدام الذكاء الاصطناعي للحصول على ميزة في عام 2024
يعد التسويق عبر البريد الإلكتروني أمرًا ضروريًا لاستراتيجية التسويق لكل شركة. لماذا؟ لأنها واحدة من أكثر الاستراتيجيات فعالية التي يمكنك استخدامها لتحقيق النجاح في جذب العملاء المحتملين. كما أن رسائل البريد الإلكتروني تتمتع بمعدل تحويل أعلى بنسبة 15.22% من القنوات الأخرى. شيء آخر لا يصدق حول…
مواصلة القراءة

كيفية إنشاء النوافذ المنبثقة لمتجر Shopify الخاص بك باستخدام Poptin

بناء متجر Shopify مزدهر يتضمن أكثر من مجرد منتج رائع. يظل التسويق عبر البريد الإلكتروني أداة قوية لزيادة المبيعات وتعزيز ولاء العملاء، ولكن بالنسبة للعديد من متاجر Shopify، فإن زيادة قائمة البريد الإلكتروني والتحويلات الخاصة بهم يمكن أن تبدو وكأنها معركة شاقة. لماذا؟ …
مواصلة القراءة