الماليه

التقاط المزيد من العملاء المتوقعين لخدماتك المالية

إن تحويل حلم شخص ما المالي إلى حقيقة هو حلم يتحقق في حد ذاته. من خلال النوافذ المنبثقة، يمكنك تحقيق ذلك! يمكنك الوصول إلى المزيد من الأشخاص وإدراجهم في قاعدة البيانات الخاصة بك حتى يتمكنوا من معرفة المزيد عن خدماتك المالية التي تناسب احتياجاتهم على أفضل نحو.

لا توجد سلاسل مرفقة. لا حاجة لبطاقة الائتمان.

العلامات التجارية التي تعمل معنا

الترويج للمحتوى التعليمي لجمهورك

أظهر لزوارك أنك تهتم من خلال تقديم محتوى تعليمي لهم لمحو الأمية المالية والأمان من خلال النوافذ المنبثقة. سواء كان الكتاب الإلكتروني أو أي ملف للتحميل، يمكن أن تساعدك على تعزيز منبثقة معدل التحميل الخاص بك في غضون ثوان وبناء تقارب العلامة التجارية في أي وقت من الأوقات!

الإعلان عن منتجات وفرص استثمارية جديدة

يتم الترويج للإعلانات الهامة والخاصة على أفضل نحو من خلال النوافذ المنبثقة! كما إشراك وفي الوقت المناسب كما يبدو، يمكنك جذب المزيد من العملاء للاستفادة من المنتجات المالية الجديدة، والاستعلام عن فرص استثمارية جديدة، والحصول على تحديث مع العروض والخدمات الحصرية. 

التكامل مع نظام البريد الإلكتروني المفضل لديك أو CRM

  • 50+ عمليات دمج محلية سريعة
  • بالإضافة إلى 1500+ التكاملات عبر Zapier و Integromat
  • مزامنة المشتركين الخاص بك يؤدي أنس مع أي التسويق عبر البريد الإلكتروني أو منصة إدارة علاقات العملاء

استكشاف جميع عمليات التكامل

Finance

Capture More Leads for Your Financial Services

Turning someone’s financial dream into reality is a dream come true in itself. Through popups, you can achieve this! You can reach more people and have them listed in your database so they can learn more about your financial services that would best fit their needs.

No strings attached. No credit card required.

Brands That Work With Us

Promote Educational Content to Your Audience

Show your visitors that you care by offering them educational content for financial literacy and security through popups. Whether it’s an e-book or any downloadable file, a popup can help you boost your download rate in a matter of seconds and build brand affinity in no time!

Announce New Products and Investment Opportunities

Important and special announcements are best promoted through popups! As engaging and as timely as it looks, you can truly attract more clients to avail of new financial products, inquire for new investment opportunities, and get updated with exclusive offers and services. 

Integrate With Your Favorite Emailing System or CRM

  • 40+ quick native integrations
  • Plus 1000+ integrations via Zapier
  • Sync your leads ans subscribers with any email marketing or CRM platform

Explore all the integrations